طالب يطعن زميله بـ ''المطواة'' في مشاجرة بجامعة المنيا

اصابة طالب بكلية التربية النوعية جامعة المنيا جراء قيام صديقه بطعنه ، بسبب مشاجرة داخل الحرم الجامعى نشبت بينهم، وتاتى هذه الحادثه بعد مرور اقل من اسبوع واحد على حادث مماثل فى كلية التربيه العام  اسفر عن اصابة خطيرة لطالب
من جديد طالب يطعن زميله بـ ''المطواة'' في مشاجرة بجامعة المنيا

 حيث تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مدير الأمن، إخطارًا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، بنشوب مشاجرة خلف كلية التربية النوعية بين طالبان بالفرقة الرابعة قسم الاعلام التربوى وهما: "ص. و. ن." 25 عامًا، و "س. م. ا." 25 عامًا، مقيمان بمركز أبو قرقاص، مما أسفر عن إصابة الأول باشتباه ما بعد الارتجاج، وجرح قطعي نافذ بالأذن، وأسفلها من الجانب الأيسر وتم نقله لمستشفى المنيا العام، والتي أحالته إلى مستشفى أسيوط الجامعي، نظرًا لخطورة حالته.
وتبين من خلال المعاينة الأولية، للمقدم محمد منير رئيس مباحث مركز شرطة المنيا، والرائد مصطفي عمر معاون أول المباحث،

 إصابة الطالب المجني عليه، بجرح قطعي بالأذن اليسري وأسفلها.

وأفادت التحريات، أن الطالبان كان يمزحان خلف كلية التربية النوعية ثم تطورت المزحه والهزار إلي تراشق بالألفاظ والاشتباك بالأيدي، مما دفع الطالب الثاني بتسديد طعنة لزميله، مستخدمًا مطواة قرن غزال، ولاذا بالهرب.
تم ضبط الجاني والسلاح المستخدم، وتحرر المحضر رقم 7216 جنح مركز المنيا، وأقر المتهم أن المجني عليه زميله في الدراسة، وأنهما دائما السفر مع بعضهما، وهما بالفرقة الرابعة بكلية تربية نوعية وكان يمزحان، ولم يقصد إصابته، وحاول تخويفه وليس إيذاءه، ولا يعرف كيف حدثت الإصابة، وأنه نادم على ما أرتكبه بدون قصد، وتم إحالته للنيابة العامة التى قررت احتجازه لحين ورود تحريات المباحث.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعرف على مدينة ملوي محافظة المنيا

ضبط ثلاث مطاعم بالمنيا يقدمون لحوم الكلاب للزبائن

ضبط مطعم فى مركز ملوى بالمنيا يقدم لحوم الكلاب للزبائن