تكريم الامهات من مجلس نقابة التمريض بالمنيا

      (تكريم الامهات من مجلس نقابة التمريض بالمنيا )
تقرير/آلاء ناصر
  تكريم الامهات من مجلس نقابة التمريض بالمنيا

في تمام الساعة العاشرة صباحا يوم الأحد الموافق 19 من شهر مارس بقاعة اللواء حسن حميدة بمبني المحافظة، ولاول مرة منذ1996 يتقدم مجلس نقابة التمريض بالمنيا برئاسة وتنظيم 27 عضو من النقابة باحتفال لعيد الأم وذلك بتكريم أمهات التمريض المتقاعدات .
وقد بدأ التكريم بإستقبال مايقارب من 60 أم مع اقاربهم ،وشهد الحفل كم من المشاعر الصافيه التي ابكت كثير من أعين الأمهات الشاكرة للأستاذة: "إنتصار رئيف فؤاد"نقيب تمريض المنيا ومؤسسة الحفل والقائمة عليه . مع حضور العقيد: "أشرف جمال" الموكل بذلك من المحافظ لعدم قدرته على التواجد فى الحفل، والذي اضاف الى الحفل روح من الوطنية بذكر مصر والتباهي بأمهات التمريض،وبهيئة التمريض شاكرا لحديث الاستاذة "إنتصار" .وافتتح الحفل بتلاوة القرآن الكريم بصوت الشيخ "رضا محمود "احد المنظمين قال تعالى " وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا "
( سورة الاسراء ايه 23 ) وهل هناك تكريم للأم اغظم من تكريم القرآن ؟. وكان لحديث الاستاذة "انتصار" تأثير على مسامع الجميع، حيث انها عجزت عن الكلام لفرحتها بالتكريم ،والتنظيم لحفل عيد الأم، او حفل لم الشمل فقد جمع ذلك المكان عاملات من نفس المؤسسة فرقهم السن وجمعتهم الامومة.
كما اشارت الاستاذة"انتصار" الصعوبة التي تعرضت اليها الهيئة للوصول الى عناوين الحاضرات فقد تم ارسال الدعوات عن طريق الانترنت عن طريق صفحة النقابة على الفيس بوك بإرسال اشارات، وفكسات لجميع المنشئات الصحية بالمواعيد وتفاصيل الحفل ؛ولكن من المؤسف عدم الارسال للجميع لصعوبة الوصول لمحل الاقامة . من بين مشاعر الكثير المشتركة تتحدث احدى الامهات السيدة : "فاطمة سعدطه ابراهيم "رئيسة التمريض فى مستشفى الامير سابقا عن امنتنانها الشديد للتكريم والمفاجأة التي اسعدت كثير من الامهات والابناءمن تلك المؤسسة .وتم توزيع هدايا الي الامهات؛ ليحمل كل معاني المحبه والتقدير ( المصحف الشريف ،ولانجيل ) واختتم الحفل بعرض للتنورة الذي اسعد جميع الحاضرين وليس وحده المؤثر فى الحاضرين بل دور الأم والتنظيم بكل تفاصيله للحفل ،كان له صدي لدي الجميع. ومع نهاية الحفل تم الشكر والتكريم من ادارة نقابة تمريض المنيا للاستاذة "انتصار رئيف فؤاد " بتقديم هدية رمزية تقديرا لمجهوداتها الظاهرة لرعاية النقابة والارتقاء بها.






تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعرف على مدينة ملوي محافظة المنيا

ضبط ثلاث مطاعم بالمنيا يقدمون لحوم الكلاب للزبائن

ضبط مطعم فى مركز ملوى بالمنيا يقدم لحوم الكلاب للزبائن